رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تألق صلاح.. ليفربول يقسو على اليونايتد بثلاثية قبل عودته لإنجلترا وملاقاة السيتى

ليفربول فى المباراة
ليفربول فى المباراة الودية أمام مانشستر يونايتد والقائد صلاح

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزى، للتفوق على الغريم التقليدى فى البريميرليج، مانشستر يونايتد وديًا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويستعد ليفربول ومانشستر يونايتد للموسم الجديد بإقامة معسكر تحضيرى فى الولايات المتحدة الأمريكية حال أغلب الفرق الأوروبية الكبرى.

وتواجه الفريقان على هامش المعسكر الإعدادى، وتمن ليفربول بقيادة قائد منتخب مصر محمد صلاح، من الفوز على يونايتد بثلاثية نظيفة.

ليفربول يؤكد جاهزيته لمرحلة مع بعد كلوب

وأقيمت المُباراة على ملعب "ويليامز بريس" فى ولاية ساوث كارولينا الأمريكية وبدأ ليفربول التسجيل عن طريق النجم البرتغالى فابيو كارفاليو في الدقيقة 10.

وجاء الهدف بعد كرة مررها ديوجو جوتا لكارفاليو داخل المنطقة، وقام النجم البرتغالى باستلامها ومُرواغة كاسيميرو قبل أن يُسدد فى المرمى.

وأضاف النجم الإنجليزى كورتيس جونز الهدف الثانى للريدز في الدقيقة 36، وجاء الهدف بعد مجهود فنى رائع للنجم  محمد صلاح من الناحية اليمنى، ووصلت الكرة لجونز أمام المرمى فأسكنها الشباك.

وأكمل النجم اليونانى كوستاس تسيميكاس ثلاثية الريدز في الدقيقة 61 بعد أن تابع كرة فشل الحارس الكاميرونى أونانا فى التعامل معها وإبعادها عن منطقة الخطر.

وحاول لاعبو مانشستر يونايتد تقليص الفارق بهدفٍ على الأقل، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهى اللقاء بفوزٍ مُستحق للريدز بثلاثية نظيفة.

وسيلعب ليفربول اللقاء الودى المُقبل فى تحضيرات الموسم الجديد ضد إشبيلية يوم الأحد المُوافق 11 أغسطس.

أما عن اليونايتد فإن اللقاء القادم سيكون رسميًا فى مُباراة الدرع الخيرية ضد منافسه فى المدينة، مانشستر سيتى يوم السبت المُقبل على أرض ملعب ويمبلى.