رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيب المنتخب يتحدث

قبل مواجهة فرنسا في أولمبياد باريس تعرف على موقف زيزو وعيد

زيزو
زيزو

 


كشف طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي أن قرار مشاركة أحمد سيد "زيزو" فى المواجهة المقبلة أمام فرنسا بيد الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ميكالى حيث يتم خضوع اللاعب لاختبار طبى اليوم عقب المران.

 

طبيب المنتخب الاولمبى: قرار مشاركة "زيزو" بيد الجهاز الفنى واحمد عيد يعانى من الإصابة أيضا


وأوضح طارق سليمان خلال تصريحات إذاعية قائلا " زيزو خضع أمس لعمل جلسات علاجية على فترتين وسوف ننتظر لآخر وقت لحسم مشاركة اللاعب حيث ضيق الوقت سبب عدم استشفاء اللاعبين بشكل كامل ولديه حماس ورغبه كبيرة للمشاركة فى اللقاء غدا والإصابات على مستوى العضلة الضامه".


وأشار طارق سليمان " أحمد عيد أيضا يخضع لجلسات علاجية حيث يعانى من الاصابة على مستوى العضلة الخلفية ".

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الفرنسي غدا الاثنين فى تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الاولمبية باريس 2024.

 

بليغ أبو عايد: شكاوي الرياضيين كثيرة في باريس

انتقد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد التنظيم في أولمبياد باريس 2024، كاشفًا وقائع للرياضيين هناك تعكس سوء تنظيم فرنسا لهذا الحدث العالمي.

وقال بليغ أبو عايد في رسالته من باريس لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية etc ويقدمه الإعلامي محمد شبانة: "هناك الكثير من الشكاوي للرياضيين في باريس، تخيل أن هناك "حمام مشترك" للاعبين هناك، أمر غير معقول".

وتابع: "اللاعبون يقفوا في طوابير من أجل الحصول على طعام، من المفترض أن تكون الأجواء هناك أكثر استقرارًا للحفاظ على اللاعبين".

وواصل: "ليس هناك مقارنة بين المدينة الرياضية في مصر وبين نظيرتها في باريس، وأتوقع أن يكون تنظيم مصر لدورة الألعاب الأفريقية في 2027 على أفضل ما يكون".

وأكمل: "طموحاتنا كبيرة في المنتخب الأولمبي، نحلم بميدالية تاريخية في الألعاب الجماعية، ومنتخب مصر قادر على عبور باراجواي".