رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شخص يمزق جسد زوجته بسلاح أبيض بمدينة 6 أكتوبر

قيام شخص بالتعدي
قيام شخص بالتعدي على زوجته بأكتوبر

تعدى شخص على زوجته بسلاح أبيض، مما أدى إلى إصابتها بجروح بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، بمدينة 6 أكتوبر، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

قيام شخص بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد قيام شخص بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض بمدينة 6 أكتوبر.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان، وبالفحص تبين قيام شخص بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض، مما أدى إلى إصابتها بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية بينهما.

حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

غرق طفل في نهر النيل بالبدرشين 

وفي سياق آخر، لقي طفل مصرعه نتيجة تعرضه للغرق في مياه نهر النيل بإحدى القرى التابعة لمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد مصرع طفل غرقًا في مياه نهر النيل بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة البدرشين.

على الفور تم إخطار ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، بالواقعة وتوجهت قوة أمنية من وحدة مباحث المركز إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع طفل تم تحديد هويته، نتيجة تعرضه للغرق، أثناء الاستحمام في نهر النيل لعدم إيجادته السباحة.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، للبحث عن الجثة وانتشالها  من المياه.

حرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية، اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.