رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا ولمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن عدة قرى بالبحيرة

حنفية - صورة ارشيفية
حنفية - صورة ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قطع المياه عن بعض مجالس القرى بنطاق مركز كفرالدوار، وجزء من مجلس قرية بولين وجزء من مجلس قرية البسلقون وجزء من مجلس قرية كوم البركة وجزء من مجلس قرية سيدي غازي، اعتبارا من الساعة 11 صباح غدا الثلاثاء حتى الساعة 11مساء نفس اليوم ولمدة 12 ساعة.

أعمال تركيب محبس جديد

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا لأعمال تركيب محبس 1000 مم على خط 1000 مم زهر قائم أمام محطة كفرالدوارضمن أعمال تطوير محور المحمودية.

توفير سيارات مياه

وطالبت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، موضحة أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال.

وفي سياق آخر، أعلنت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، موافقة اللجنة العليا للاستثمار بالمحافظة على إقامة 5 مشروعات استثمارية في مجالات مختلفة، تعمل على توفير 214 فرص العمل لأبناء المحافظة.

إقامة مشاريع في البحيرة 

وأشارت عازر، إللا أن محافظة البحيرة كبيرة جاذبة للاستثمار ولديها كل المُقومات الاستثمارية والبيئة الخصبة بما تملكه من آفاق واعدة وما تقدمه من تيسيرات للمستثمرين الجادين.

جاء ذلك خلال رئاستها لاجتماع اللجنة العليا للاستثمار بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس  السكرتير العام المساعد ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وأعضاء اللجنة، والمستثمرين المتقدمين للحصول على موافقة لمشروعاتهم ورؤساء الوحدات المحلية المعنية.