رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل مسجل خطر وإصابة آخر في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بديروط

مصرع عنصر إجرامي
مصرع عنصر إجرامي وإصابة آخر في بأسيوط

لقي عنصر إجرامي مصرعه وأصيب آخر من أخطر العناصر الإجرامية، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة في مركز ديروط بمديرية أمن أسيوط، وذلك فى ضربة أمنية للتشيكلات العصابية من متجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية.

مصرع عنصر إجرامي وإصابة آخر في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بديروط

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام تشكيل عصابى شديد الخطورة يضم إثنين من أخطر العناصر الإجرامية ( سبق إتهامهما فى عدد من القضايا أبرزها "قتل – مخدرات - سلاح دون ترخيص – حريق عمد - سرقة"، وأحدهم مطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا بأحكام "إعدام فى جناية قتل - السجن المؤبد فى جنايتى "سلاح") بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، واتخاذهما من دائرة مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، ولدى استشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلته إطلاق الأعيرة، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الأخر.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بحوزة المتهمين على (6 بنادق آلية – 5 بنادق خرطوش - 10 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 50 كجم من مخدر البانجو – كجم من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة.