رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي في الأقصر

حادث سير بالأقصر
حادث سير بالأقصر

تعرض شخصين لحادث سير، اليوم الأحد، في محافظة الأقصر، نتيجة لتصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية (موتوسيكل) بالطريق الزراعي بالعبادة في الأقصر، مما أسفر عن إصابتهم بجروح وكدمات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الكرنك الدولي في الأقصر.

إصابة شخصين في حادث سير 

البداية عندما تلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية، إخطارا من شرطة الأقصر، يفيد بورود بلاغ لعمليات النجدة بوقوع حادث تصادم دراجة نارية  وسيارة ملاكي على طريق العبادة الزراعي التابعة لمدينة الأقصر.

إصابات وجروح متفرقة 

وعلي الفور انتقلت اجهزة الامن ورجال الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة "م. ف 42 عاما"، بكسر بالحوض وكدمات متفرقة، و"أ. ع، 25 عاما، ارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، جراء تعرضها لحادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكي.

نقل المصابين إلى المستشفى

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عودة الحركة المرورية 

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور الأقصر، من إعادة الحركة المرورية على الطريق بعد رفع وتجنيب السيارة والدراجة النارية، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الدراجة والسيارة لحين انتهاء التحقيق.