رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يبحث شكاوى المواطنين ويتخذ إجراءات عاجلة.. تعرف على التفاصيل

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال لقائه بالمواطنين

التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية،عدد من المواطنين في جولة له بشوارع وأسواق ومستشفيات المحافظة وذلك لبحث شكواهم والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتى ذلك في إطار حرص محافظ الغربية على التواصل المباشر مع المواطنين من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وأثناء جولته التقى المحافظ أعداد من المواطنين، وتبادل معهم الحديث مستمعا لمطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم مؤكدا لهم  هدفي الرئيسي إرضاء المواطنين وحل مشاكلهم والذي لن يتم إلا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني  للوقوف على المشكلات على الطبيعة ومعرفه احتياجات المواطن على ارض الواقع  تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار المحافظ إلى حرصه على التواصل وجها لوجه مع المواطن لنضع ايدينا على المشاكل والأزمات والعمل على حلها أولا بأول.

وبحث محافظ الغربية، عددًا من هذه الشكاوى فورًا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الإختصاص، مشددًا تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدًا متابعته الشخصية لحل مشاكل المواطنين.

محافظ الغربية يتابع وضع طبقة الأسفلت بشارع الجيش بالسنطة

وعلى جانب آخر تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال وضع طبقة الأسفلت بشارع الجيش بالسنطة بدايةً من شارع بورسعيد حتى الجراج بطول ٤٠٠ م وعرض ٩ م،مؤكدا أن الشارع يخدم قطاع عريض من المواطنين ويساهم فى تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات.

وأشار الجندي إلى أن الشارع يُعد أحد أهم الشوارع الحيوية بالسنطة ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية مؤكدا أن تطوير الشارع لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق.