رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مدينة أرمنت يتابع تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» غرب الأقصر

النبأ

أجرى علي عثمان أحمد، رئيس مركز ومدينة أرمنت في الأقصر، اليوم الأربعاء، اجتماعًا بالوحدة المحلية للمركز غرب الأقصر وذلك لمتابعة سير العمل ونسب التنفيذ بمشروعات حياة كريمة بمركز أرمنت في الأقصر.

متابعة برنامج تنفيذ حياة كريمة

وأوضح رئيس مجلس مدينة أرمنت في الأقصر، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة ومتابعة سير العمل بالمشروعات وبدء العمل بالمجمعات الخدمية الحكومية بالوحدات القروية الأربعة والمجمع الخدمى الزراعى بقرية الرياينة طبقا لقرار محافظة الأقصر.

وأضاف رئيس المدينة، أنه تم أيضا مناقشة الموقف التنفيذى لباقي مشروعات حياة كريمة بأرمنت وتسريع العمل بها، حتى يتسنى سرعة الأنتهاء من تلك المشروعات في أسرع وقت لكى يستفيد المواطن من المبادرة الرئاسية.

رفع مخلفات الحفر بالمواقع

وشدد "علي عثمان" على رؤساء الأحياء بضرورة رفع مخلفات الحفر بجميع المواقع اولا بأول وذلك للمحافظة على حركة السير، واتخاذ إجراءات التأمين لمواقع الاعمال ووضع العلامات التحذيرية بها، منوها إلى تذليل العقبات وسرعة الانتهاء من كافة المشروعات.

وأكد رئيس مجلس المدينة على إزالة أى معوقات تعوق أعمال الرصف الجاري تنفيذها بالطرق بمركز أرمنت وسرعة الانتهاء من أعمال الرصف.