رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التقديم مجاني.. وزارة العمل تعلن فرص عمل جديدة في البوسنة والهرسك

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، توافر فرص عمل للمصريين بدولة البوسنة والهرسك في عدة تخصصات، إذ تضمنت التخصصات المطلوبة «مهندس مدني، و8 عمال بناء، و13 حداد مسلح، و22 نجار مسلح، و2 مبيض محارة ونقاش، و2 مبلط، و2 مثبت وجهات»، على أن يتمّ إجراء اختبار لتحديد مستوى المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

الراتب يصل إلى 700 يورو شهريًا

وأوضحت وزارة العمل أنَّ الراتب يصل إلى 700 يورو شهريًا للمهن، ما عدا المهندس الذي يحدد راتبه حسب الخبرة.

وتضمنت مزايا الوظائف ما يلي:

- توفير مبيت مكيف للعمال.

- توفير وجبات في أثناء فترة العمل.

مواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل.

- تأمين طبي واجتماعي.

- تأمين صحي إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء.

- بيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوي خبرات وكفاءات مهنية.

- إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهري بعد استلام العمل على دفعات.

التقديم مجاني وبدون رسوم

وقالت وزارة العمل إنَّ مدة العقد سنة وتجدد، وأنَّ التقديم على فرص العمل مجاني، ودون أي رسوم أو وسطاء من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في «3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر -القاهرة».

يُشار إلى أنَّ الأوراق المطلوبة هي:

- صورة من جواز سفر ساري.

- صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

وأكّدت وزارة العمل أنَّ التقديم لمدة 7 أيام، ويبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 25  أغسطس 2024، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم جميع الأوراق المطلوبة.

ونوهت وزارة العمل، إلي أنَّ تلك الفرص وفرتها الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد المدير العام، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران، بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة على المهن المطلوبة في سوق العمل الخارجية وتجهيز العمالة المؤهلة، والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة، مع تأكد من مستويات المهارة قبل إنهاء إجراءات السفر، وإجراء إختبارات لتحديد المستويات المهارية تحت إشراف الإدارة المعنية بالتعاون مع الشركات الطالبة.