رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن ٧ سنوات لشقيقين ضربا فتاة مدمنة حتى الموت

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجواد يسن حسن وعضوية كل من المستشارين عصام محمد خليفة وشامل عثمان العيسوي وسكرتاريه ممدوح رفعت بالسجن  ٧ سنوات علي شقيقين ضربا فتاة حتي الموت بمنطقة الرمل.

وفاة فتاة بالطريق العام

بدات وقائع القضية رقم ٣٠٤٦ لسنة ٢٠٢٤ رمل ثان ببلاغ من الأهالي لقسم الشرطة يفيد بوفاة فتاه بالطريق العام بعد اصابتها بحالة اعياء، وبالانتقال لموقغ البلاغ بمنطقة الظاهرية تم العثور علي جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر مسجاه علي ظهرها علي شريط السكة الحديد.

كشفت المعاينة عن وجود كدمات وإصابات في أماكن متفرقة من الجسم.

وأكد أهالي المنطقة أن المجني عليها وتدعي (قسمة) تعمل في جمع الخردة، وأنها ادمنت المواد المخدرة لمرورها بحالة نفسية عقب وفاة زوجها.

وأضاف الأهالي، أن المجني عليها تقوم ببيع الخردة وسرقة المساكن لشراء، مخدر الهيرويين.

وقال شهود الواقعة انهم فوجئوا بشخص يدعي (معتز.ع) يقوم باصطحاب الفتاة عنوة وبعد قليل عاد بصحبة شقيقه والمجني عليها وهي في حالة اعياء، شديد وبها إصابات متفرقة وحاولوا اسعافها الا أنها فارقت الحياة.

تم تقنين الإجراءات والقاء القبض علي مرتكبي الواقعة وبمواجهتهما أقر المتهم الأول أنه فوجيء باختفاء الهاتف المحمول الخاص به من مسكنه وعند مراجعته لكاميرات المراقبة شاهد المجني عليها تقوم بسرقته.

وأضاف أنه بدأ في البحث عنها حتي توصل لمكان تواجدها الدائم فقام بأصطحاب شقيقه المتهم الثاني(محمد.ع)

وعثرا عليها بجانب سورمحطة الظاهرية اثناء،تعاطيها حقنة مخدرة مع آخرين.

وأشار المتهم   إلى أنهما قاما باصطحابها إلى منزله وتعديا عليها بالضرب بهدف استعادة الهاتف.

وتابع في أقواله أن المجني عليها طلبت منهما اصطحابها إلى محطة السكة الحديد لتحضر الهاتف وبالفعل توجهوا إلى المكان وهناك طلبت من صديقتها إحضار الهاتف من أحد الأشخاص ثم سقطت مغشيا عليها وفارقت الحياه.
وأحيل المتهمان إلى محكمة الجنايات التي قضت بحكمها المتقدم.