رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشيلسي في مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024-2025.

بدأ تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-2 في الجولة الأولى، بينما تلقى وولفرهامبتون هزيمة أمام أرسنال بهدفين دون رد.

يخوض تشيلسي، تحت قيادة مدربه إنزو ماريسكا، مواجهة الذئاب باحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام السيتيزنز في افتتاح مشواره بالدوري.

سيواجه تشيلسي تحديًا كبيرًا لتحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تُقام على ملعب وولفرهامبتون وأمام جماهيره، وهو فريق يسعى بدوره لتعويض خسارته أمام أرسنال.

ورغم الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، نجح تشيلسي في تحقيق فوز مهم على سيرفيت السويسري بنتيجة 2-0 في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي.

تشيلسي يخوض مباريات تحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية

خاض تشيلسي 5 مباريات تحضيرية تحت قيادة ماريسكا في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث حقق فوزًا وحيدًا، تعرض لثلاث هزائم، وتعادل في مباراة واحدة. 

بدأ الفريق مع ريكسهام بالتعادل 2-2، ثم خسر أمام سيلتك 4-1، فاز على كلوب أمريكا 3-0، ثم تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي 4-2 وريال مدريد 2-1.

تعاقدت إدارة تشيلسي مع إنزو ماريسكا في 3 يونيو الماضي بعقد يمتد لخمس سنوات حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام إضافي، ليحل محل المدرب السابق ماوريسيو بوتشيتينو.