رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يواجه اختبارًا صعبًا أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستعد فريق "برشلونة" لخوض مواجهة صعبة أمام "رايو فاليكانو" في العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من "الدوري الإسباني"، وذلك على ملعب "تيريزا ريفيرو". يسعى برشلونة للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري.

يطمح برشلونة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم والوصول إلى العلامة الكاملة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، بينما يأمل رايو فاليكانو في تحقيق انتصاره الثاني بعدما فاز في مباراته الأولى ضد ريال سوسيداد وتعادل سلبيًا في مباراته الثانية أمام خيتافي.

برشلونة في تحد خاص

تعتبر مباراة اليوم تحديًا كبيرًا لبرشلونة، الذي لم ينجح في الفوز على رايو فاليكانو في آخر ثلاث زيارات لملعب "تيريزا ريفيرو".

يعاني برشلونة من مشكلات دفاعية، حيث لم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 7 مباريات، سواء كانت ودية قبل انطلاق الموسم أو رسمية بعد فوزه في أول جولتين من الدوري.

غيابات برشلونة

يغيب عن قائمة برشلونة كل من جافي، وفرينكي دي يونج، ورونالد أراوخو، وكريستينسين، وأنسو فاتي بسبب الإصابة، كما يستمر غياب داني أولمو، الوافد الجديد، لعدم تسجيله حتى الآن في قائمة الفريق. يسعى فليك للاستفادة من تألق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين، مما جعله يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني.