رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة تزور المحررات الرسمية مقابل الأموال في الأقصر

المضبوطات
المضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، بالاشتراك مع قطاع الأحوال المدنية في الأقصر، اليوم الخميس، من إسقاط تشكيل عصابي في تزوير أوراق رسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية في الأقصر.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية إخطارًا من قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، يفيد بورود معلومات، بقيام شخصيين مقيمين في الأقصر، بتزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية بأحد الإدارات التعليمية والترويج للنشاط الإجرامى.

القبض علي المتهمين وبحوزتهم المضبوطات

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بمزاولة نشاطهما الإجرامى وإعترف بتحصلهما على المستندات المستخدمة فى مزاولة النشاط الإجرامى، وتم ضبطهما وبحوزتهم عدد من الأختام والأكلاشيهات منسوب صدورها لعدد من الجهات "مقلدة" بالإضافة إلي عدد من المستندات والتقارير والشهادات  المزورة وعدد 2 جهاز حاسب آلى وهاتف محمول ومبلغ مالى "حصيلة التشاط الإجرامى.

تحرير محضر بالواقعة 

وتم عمل محضر بالواقعة والتحفظ عليهما وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حيث جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم تزوير المحررات الرسمية.