رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب غرقا داخل مياة النيل جنوب الأقصر في ظروف غامضة

تعبيرية
تعبيرية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء، غرقًا في فى مياة ترعة الكلابية بدائرة مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بالاشتراك مع قوات الإنقاذ النهرى في الأقصر من انتشال الجثمان وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تبدأ أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة إسنا جنوب الأقصر يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق شخص في ترعة الكلابية التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

تفاصيل الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الشاب الغريق بعد عدة دقائق من وصولها إلى مكان الحادث وتبين مصرع "ع. م.ح" يبلغ من العمر 31 عامًا، دون التعرف علي اسباب الحادث، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي طيبة التخصصي باسنا والتابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر.

تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة

وتم عمل محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.