رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم بوظائف جامعة القاهرة 2024

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

ينتهي التقديم  بوظائف جامعة القاهرة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري 2024، وهو آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين في شغل 30 وظيفة، طبيب مقيم معار للعمل بالمعهد القومي للأورام لمدة سنة قابلة للتجديد من ثلاث إلى خمس سنوات وفقا لما ورد بالقرار الوزاري رقم 397 لسنة 2024.

وخلال السطور التالية تستعرض جريدة "النبــأ" تفاصيل الوظائف المطلوبة والشروط والمستندات المطلوبة، استمرار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها للقارئ علي مدار الساعة، وهي كالتالي:

المهارات والشروط المطلوبة للتقديم علي وظائف جامعة القاهرة 

أعلنت جامعة القاهرة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المهارات المطلوبة من الراغبين لشغل الوظائف:

- أن يكون الطبيب المتقدم مصري الجنسية وحاصل علي بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة القاهرة.

- أن يكون التعيين في وظيفة طبيب مقيم عن طريق الإعارة طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016

- أن يكون حاصلا على تقدير عام جيد جيدا على الأقل في البكالوريوس كلية طب جامعة القاهرة

- حاصل على تقدير (جيد جدا ) في مادة التخصص فإن لم يوجد من المتقدمين من حاصل على (جيد جدا) في مادة التخصص فيجوز ترشيح أحد الحاصلين على تقدير جيد فيها.

- أن يكون قد أمضي امتياز التدريب (التدريب الإجباري) وحصل على إتمام التدريب الإجباري من المستشفيات الجامعية التابعة لجامعة القاهرة.

- يشترط التعيين ألا يكون قد تم ترشيحه في وظيفة طبيب مقيم في تخصص آخر أو سبق له شغل وظيفة طبيب مقيم بالمستشفيات في التخصص المعلن عنه أو في تخصص آخر أو معيد في إعلان سابق ولم يتسلم وظيفته أو تنازل عنها وألا يكون سبق تعيينه بوظيفة طبيب مقيم ولا يزال يعمل بها أو استقال عنها.

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة القاهرة

كشفت جامعة القاهرة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن المستندات المطلوبة من الراغبين في شغل الوظائف كالتالي «أصل شهادة التخرج ـ أصل شهادة الامتياز ـ الموقف من التجنيد للذكور ــ أصل شهادة الميلاد ــ صورة الرقم القومي ــ أصل تصريح مزاولة المهنة ـ موافقة جهة العمل ـ استمارة الرغبات المقدمة بجلسة المستشفيات بالقصر العيني».