رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس 4 أشخاص بتهمة خطف محامٍ في الجيزة

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أمرت نيابة الجيزة بحبس 4 أشخاص اختطفوا محاميا من أحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، بادعاء النصب عليهم في مبلغ مليون جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس 4 أشخاص بتهمة خطف محامٍ في الجيزة

القبض على المتهمين في الجيزة
 البداية عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي قسم شرطة أكتوبر ثالث بلاغا من “حمادة. ه”، 43 عاما، محام، يتهم فيه صديقه وآخرين بخطفه داخل سيارة وإجباره على التوقيع على عقود بيع.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المبلغ “باسم. ص”، وكلا من “إيهاب. ح”، 49 عاما، و“إسلام. ج”، 39 عاما، و"محمد. أ”، 35 عاما.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض عليهم وبحوزتهما العقود والسيارة التي استخدمت في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها مدعين أن المجني عليه نصب عليهم في مليون جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

حبس أربعيني طعن زوجته وسط الشارع في بولاق الدكرور

 

 

وفى سياق اخر أمرت نيابة الجيزة حبس أربعيني 4 أيام على ذمة التحقيقات، طعن زوجته وسط الشارع، وسط ذهول المارة الذين أمسكوا به.

وكلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة سيدة بها آثار طعن وسط الشارع بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "فايزة.ا" 43 سنة ربة منزل بها آثار طعنات، وبسؤال والدتها اتهمت زوج ابنتها "أيمن.م" 46 سنة بقتل زوجته طعنا وسط الشارع بسبب خلافات أسرية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.