رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة خدمة العملاء المتنقلة تواصل أعمالها في الأقصر (صور)

خدمه العملاء المتنقله
خدمه العملاء المتنقله بالأقصر

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، أعمال تقديم الخدمات اللازمة لأهالي مركز ومدينة القرنة والنجوع التابعه لها غرب الأقصر، وذلك عبر سيارة خدمات العملاء المتنقلة، للتيسير علي المواطنين وكبار السن في الأقصر.

سيارة خدمه العملاء المتنقله

وأوضح اللواء مهندس أحمد محمد رمضان، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى في الأقصر، أن الشركة أطلقت سيارة خدمة العملاء المتنقلة للعمل بإنتظام فى مدينة القرنة تيسيرًا على المواطنين، حيث تتنقل السيارة بين النجوع لتقديم خدمات سداد الفواتير والمتأخرات وتقديم طلبات تركيب العدادات الجديدة تيسيرًا على المواطنين.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى في الأقصر، أن تلك السيارة تم تصميمها خصيصًا وتجهيزها بأحدث التكنولوجيات للعمل كمراكز خدمة عملاء متنقلة لتغطية جميع مناطق وأحياء المحافظة، بهدف الوصول للمناطق التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة للمواطنين كبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

تيسيرًا علي المواطنين في الأقصر

وأضاف اللواء مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة الشركة، إلي أن شركة مياه الأقصر تسعى لمواكبة الوسائل المتطورة التى تحقق راحة العميل ورضائه وتؤدى الخدمة فى أسرع وقت ممكن، مشيرًا أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تقدم جميع الخدمات للمواطنين مثل (التعاقد على إدخال العدادات - شحن الكروت مسبوقة الدفع - سداد الفواتير- الاستعلام عن الفواتير - تقديم شكاوي).

وأشار اللواء مهندس احمد رمضان، أنه ياتى ذلك في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحى في الأقصر، علي التيسير على المواطنين من جهد وعناء الذهاب إلى مقر خدمة العملاء بالمدينة وذلك بمتابعة المحاسب هانى فتحى أحمد مدير الادارة العامة لخدمة العملاء وأحمد محمد نجيب مدير إدارة خدمة العملاء المتنقله والقائمين بالمنظومه من إدارة القرنة بالأقصر. 

FB_IMG_1726309428040
FB_IMG_1726309365586
FB_IMG_1726309361073