رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مزاد علني لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية.. اعرف الشروط

مزاد لبيع السيارات
مزاد لبيع السيارات

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل وموعد مزاد علني كبير لبيع لوطات سيارات تابعة لجمارك السيارات بميناء الإسكندرية البحري.

ووفقًا للإدارة المركزية المشرفة على البيع، ستعقد جلسة المزاد يوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر المقبل، ذلك في تمام 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويضم المزاد حسب المذكور بكراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات ملاكي ماركات سكودا - تويوتا - مرسيدس - بي إم دبليو - كيا.

وأوضحت اللجنة المشرفة على المزاد أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة؛ كما أن شراء كراسة الشروط أساس لدخول المزاد.

وحددت اللجنة سعر كراسة الشروط بـ400 جنيه ويمكن شراؤها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج 2.

شروط المزاد العلني لبيع سيارات

ويشترط سداد مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، وسداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي الثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

وشددت لجنة الإشراف على تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للمشاركين بصفة هيئات أو شركات، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ولفتت اللجنة إلى أن حق أصحاب المهامل يسقط ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، والبعض يباع برسم الصادر والبعض الآخر برسم الوارد.