رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد حريق اللوكيشن.. أول تعليق من إلهام شاهين بطلة فيلم "الحب كله"

أول تعليق من إلهام
أول تعليق من إلهام شاهين بعد حريق لوكيشن فيلم الحب كله

اشتعل حريق ضخم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وتحديدا بالحي الشعبي في لوكشين فيلم "الحب كله"، الذي تقوم ببطولته إلهام شاهين.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وتواصل ET بالعربي مع إلهام شاهين، للوقوف على تفاصيل الأمر، حيث قالت: "احنا كويسين مكناش بدأنا تصوير الفيلم لسة، المفروض بكرة كان أول يوم".

وأضافت: "الديكور كان خلص خلاص، والنهاردة كان بتوع الاكسسوار بيفرشوا المكان، لكن احنا كنا هنبدأ بكرة عموما كل شئ نصيب، ومكنش فيه ممثلين النهاردة ولا حد من الفيلم هناك".

كما نشر شريف مندور، منتج فيلم "الحب كله" فيديوهات من الحريق، وعلق عليها، قائلا: "قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله".

وتحاول قوات الحماية المدنية في الوقت الحالي، إخماد الحريق، الذي التهم العديد من اللوكشينات الموجودة داخل الحي الشعبي، ولم يصدر بيان حتي الآن حول وجود إصابات.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامي وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب، وتقوم قوات الحماية المدنية بمحاولة السيطرة على النيران.