رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات

حمادة عبد الحليم
حمادة عبد الحليم

نعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور والفنان أشرف زكي، ببالغ الحزن والأسى الفنان حمادة عبد الحليم، الذي وافته المنية اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر.

وفاة حمادة عبد الحليم

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا تنعي من خلاله وفاة حمادة عبد الحليم، ونشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ"، تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي وفاة الفنان حمادة عبد الحليم".

وأضافت: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي داعين المولي عز وجل ان يتغمد الراحل بواسع رحمته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يشار إلى أنه، ودع عالمنا الفنان حمادة عبد الحيلم، ومن المقرر تشييع جثمان الراحل بعد صلاة العصر من منطقة الشيخ زايد.

وأعلن خبر الوفاة عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الزميل حمادة عبد الحليم كان يحادثني هاتفيًا أمس بعد عودته من زيارة نجله في أمريكا، ويكلمني عن مسلسل سيادة المستشار الذي انتهى من كتابته".

الجدير بالذكر أن الفنان حمادة عبد الحليم بدأ مشواره الفني في بداية السبعينيات، وهو ممثل تليفزيوني عمل في بعض الأفلام السينمائية، وقدم أدوارا ثانوية في دور رجل شرطة، ومن مشاركاته السينمائية: «الخونة 1984 وأرباب سوابق 1988 وستوب 1991»، وغيرها من الأعمال الفنية.

وكانت آخر أعمال الفنان حمادة عبد الحليم مع الفنان الراحل نور الشريف، من خلال مسلسل عرفة البحر، الذي تم عرضه في عام 2012.