رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ43.. صور

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ43، في أجواء مبهجة وسط أفراد اسرتها، وحرصت رضوى على الظهور في الحفل بفستان أنيق باللون الأسود.

رضوى الشربيني 

وشاركت رضوى الشربيني جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها من حفل عيد ميلادها وهي تقوم بتقطيع التورتة، وذلك  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: "أنا النهاردة كبرت سنه وبقى عندي 43 سنة".

ونالت الصور على إعجاب العديد من الجمهور، وانهالت عليها التعليقات، وامتلىء حساب رضوى الشربيني بالمباركات المحبه من قبل جمهورها الذين تمنوا لها النجاح في عامها الجديد، ومشاهدتها في برنامج جديد.

الجدير بالذكر، أن الإعلامية رضوى الشربيني، كانت قالت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح».

ولم تحدد رضوى الشربيني واجهتها الاعلامية المقرر أن تنتقل لها خلال الفترة المقبلة، ووعدت بالعودة قريبًا إلى الشاشة مع برنامج جديد، يرضي جمهورها ومتابعيها.

على الجانب الآخر، تقدمت الإعلامية رضوى الشربيني، مؤخرا، ببلاغ ضد البلوجر عبد الله صانع محتوى خليك راجل على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، لاتهامه بالإساءة لها والتشهير بها من أجل زيادة المشاهدات.

وقالت رضوى الشربيني خلال البلاغ، أن صانع المحتوى نشر مقاطع فيديو تحمل الإساءة لها والتقليل من شأنها - حيث وصفها وشبهها بكلبة مملوكة له مسماه دونجولة

وأرفقت الشربيني فيديوهات للبلوجر عبد الله صانع محتوى خليك راجل، تضمنت ألفاظ سب وقذف وإهانة وتشهير سبب لها قلقا نفسيا وإزعاجا.

وقد لاقى البلاغ ردود فعل متباينة من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، فقد عبر الكثيرون عن تضامنهم مع الإعلامية رضوى الشربيني، معتبرين أن ما قام به البلوجر عبد الله يعد تعديًا على شخصها وسمعتها، بينما أخذ البعض الآخر موقفًا مختلفًا، حيث استمروا في دعم المحتوى الذي يقدمه عبد الله، مما جعل النقاشات تتصاعد حول حرية التعبير وحدود النقد.