رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفون ومصابون في حوادث الطرق بمحافظات الجيزة والإسماعيلية وقنا والشرقية والفيوم

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت العديد من الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة والإسماعيلية وقنا والشرقية والفيوم حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك على الرغم من الخطوات التي تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص برصيف الطريق فى مدينة 6 أكتوبر وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة برصيف الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدمت السيارة بالرصيف نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب ميكروباص بالقرب من قرية جلبانة على طريق العريش القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من مأمور مركز القنطرة شرق يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 14 راكب بالقرب من قرية جلبانة طريق العريش القنطرة شرق أمام شركة الكهرباء دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

قنا

وفى قنا أصيب 14 شخصا، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا، واسفر الحادث عن إصابة أربعة عشر شخصًا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

الشرقية

وفى الشرقية لقى شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرار التعليمي، حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "أمير عادل" 19 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

الفيوم

وفى الفيوم لقي مواطن مصرعه، بعدما صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق، بمنطقة منشأة عبد الله بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، حيث كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث ووجود جثة بمنطقة منشأة عبد الله، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، إلي مكان الحادث، وتبيّن وجود جثة لمواطن.

وأكد شهود العيان أن سيارة مصدعة صدمته أثناء عبور الطريق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.