رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الأقصر يضع إكليل الزهور أمام النصب التذكاري بمناسبة احتفالات أكتوبر

محافظ الأقصر يضع
محافظ الأقصر يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري

أقدم المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، بتقديم إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة في الأقصر، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور اللواء طيار أركان حرب احمد بكري تاج الدين قائد المنطقة الجوية الجنوبية، واللواء محمد الصاوي مدير أمن الأقصر، ونائب المحافظ الدكتور هشام ابو زيد، واللواء اركان حرب عصام رزق قائد الفرقة 15 دفاع جوي، وقيادات الأزهر والأوقاف والكنائس بالمحافظة، ورئيس جامعة الأقصر الدكتورة صابرين عبد الجليل، وعدد من القيادات الشعبية محافظة الأقصر.

وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة

هذا وقد عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، كما تمت قراءة الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء مصر الأبرار.

وعقب المراسم توجه محافظ الأقصر، والمرافقين لمقر قيادة المنطقة الجوية الجنوبية ومقر الفرقة 15 دفاع جوي لتقديم التهاني لقيادات القوات المسلحة، لتقديم تهاني أهالي الأقصر للقوات المسلحة في ذكرى الـ51 من انتصارات أكتوبر المجيدة.

القوات المسلحة المصرية رمز العزة والكرامة

حيث أكد محافظ الأقصر أن انتصار السادس من أكتوبر سيظل رمزا للعزة والكرامة ولأمجاد وبطولات الجيش المصري وتكاتف وتلاحم الشعب المصري الدائم معه، كما سيظل انتصار أكتوبر شاهدا على مصير كل من تسول له نفسه التعدي على مصرنا الغالية والعبث بأمنها واستقرارها، داعيا الله عز وجل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام.

IMG-20241002-WA0041
IMG-20241002-WA0043
IMG-20241002-WA0049