رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد حريق هائل داخل شركة خاصة بسوهاج

حريق هائل داخل شركة
حريق هائل داخل شركة خاصة بسوهاج

أمن سوهاج.. شب حريق هائل داخل شركة خاصة في مدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب ما كهربائي، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات.

حريق يلتهم شركة خاصة في سوهاج

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق بشقة بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص نشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغله (شركة خاصة) ملك المدعو «محمد ع م ر» - 31 سنة، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بعدد " 2 " سيارة إطفاء، إلى موقع الحريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده، ولم ينتج عنه ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة داخل الشركة الخاصة المشار إليها.

وأفاد مالك الشركة أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط مستريحة الملابس الجاهزة في طهطا بسوهاج

وكان قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط مستريحة الملابس الجاهزة، لاتهامها بالنصب والاحتيال على على الأهالي في طهطا شمالي محافظة سوهاج، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة.

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة طهطا بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ المدعوة «أسماء م ش م» - 32 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة – ومقيمة دائرة القسم وعدد (10) آخرين – مقيمون مركز طهطا.

وتضمن البلاغ تضررهم الشاكيين من المدعوة «أمال ع ع ع» - 60 سنة، عاملة، ومقيمة دائرة القسم لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها (750.000 - سبعمائة وخمسون ألف جنيهًا) بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح سنوية تقدر بـ 20 % من قيمة رأس المال إلا أنها توقفت عن سداد أصل المبالغ المالية وأرباحها واستولت عليها دون رد.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، وأمكن ضبطها.

وبمواجهتها أقرت المتهمة أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.