رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أورام الأقصر» تكرم متعافيا لتفوقه بالدراسة الجامعية (صور)

النبأ

كرمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام السرطانية بالمجان، اليوم الخميس، الطالب طه مصطفى صابر أحد مرضي الأورام السرطانية والذى يتابع رحلة علاجه بمستشفى الأورام في الأقصر، وذلك عقب تعافيه من سرطان الدم، وتفوقه الدراسى والالتحاق بكلية الصيدلة.

تكريم متعاف من مرض الأورام في الأقصر

وأوضح الدكتور، هانى حسين، مدير مستشفيات شفاء الأورمان، أنه يرجع ذلك استمرارًا للدور الاجتماعى لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وحرصها على دعم المتفوقين من المرضى والمتعافين من المرض، ليكونوا قدوة للمرضى الذين يتلقون العلاج داخل أقسام المستشفى المختلفة.

وقدم مدير مستشفى شفاء الأورمان في الأقصر، التهنئة إلى ابنها البطل الطالب طه مصطفي، لتعافيه من أمراض الأورام، عقب تلقيه العلاج داخل مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الاورام بالمجان، وتفوق بمدرسة المتفوقين، في الثانوية العامة وواصل تفوقه في دراسته بكلية الصيدلية.

استمرار دعم مرضي دعم الأورام في الأقصر

وتمنى الدكتور هانى حسين استمرار التوفيق ليكون قدوة للأطفال المرضى بالمستشفى على مواصلة دراستهم والتفوق فيها، مؤكدًا على دعم كافة العاملين بالمستشفى لجميع الطلاب من محاربي السرطان وتوفير كافة سبل الراحة لتحقيق أحلامهم وأهدافهم.

ومن جانبه أعرب محمود فؤاد الرئيس التنفيذى، لمؤسسة شفاء الاورمان، عن سعادته بتفوق الطالب طه  في كلية الصيدلة، مؤكدا حرص المستشفى على دعم أبنائها طوال رحلتهم العلاجية وكذلك المتعافين من المرض وتوفير سبل الدعم اللازمة لتحقيق التفوق العلمى.

IMG-20241003-WA0021
IMG-20241003-WA0022
IMG-20241003-WA0023
IMG-20241003-WA0024