رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استجابة للضغط الجماهيري.. أنغام وهاني فرحات في المتحف المصري الكبير

أنغام وهاني فرحات
أنغام وهاني فرحات

تقدم النجمة أنغام والمايسترو هاني فرحات، حفلين متتاليين علي مدار يومين في المتحف المصري الكبير، لأول مرة في تاريخ الحفلات الغنائية.

أنغام وهاني فرحات

والمقرر إقامة حفل أنغام وهاني فرحات الأول، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، والذي رفع لافتة "سولد أوت" بعد ساعات قليلة من  فتح باب حجز التذاكر، مما إضطر الجهة المنظمة إلى التعاقد معهما مجددا علي تقديم حفل أخر في اليوم التالي السبت 12 أكتوبر  لإستيعاب الضغط الجماهيري.

وأعرب هاني فرحات، عن سعادته بالإقبال علي الحفل وقال: “سعادتي لاتوصف لأنه دليل علي  إستمرار النجاح الذي نحققه سويا أنا وأنغام  في حفلاتنا المشتركة داخل مصر وفي السعودية وفي دول الخليج العربي، كما أن تقديم حفلان متتاليان تجربة ممتعة وجديدة رغم المجهود المضاعف الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتي يخرجا في صورة مبهرة كما إعتاد منا جمهورنا".

وشدد فرحات على أن مكان إقامة الحفل وهو المتحف المصري الكبير يوحي بالكثير من التاريخ والفخر  وفي نفس الوقت يضع علي عاتقهما مسئولية كبيرة بتقديم حفل يليق بهذا التاريخ العظيم، وأشار إلى أنه هو وأنغام تجمعهما توأمة إنسانية وفنية وحققا سويا نجاحات فنية عديدة سواء علي مستوي التسجيلات أو الحفلات 
وأن الجمهور العربي إرتبط بهذا الدويتو الفني وهو ماتؤكده الأرقام في الحفلات التي جمعتهما في مسارح عربية شهيرة.

وأوضح هاني فرحات أن حفليه بالمتحف المصري الكبير يتوجان سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024، وكان أخرها تجربته  الأولي من نوعها  لموسيقي عربي والتي قاد خلالها أوركسترا عالمي يضم عازفين من جنسيات عربية وإنجليزية في حفل ضخم أقيم نهاية  شهر سبتمبر الماضي في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن.

على الجانب الآخر، كانت النجمة أنغام طرحت مؤخرا ألبوم "تيجي نسيب"، والذي يضم 12 أغنية ومنهم: وبقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، اقولك إيه، كان بريء، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات، تيجي نسيب.

وحققت أنغام نجاح كبير، من خلال ألبوم تيجي نسيب، التي تعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، وتصدرت به التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،