رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دياب يرد على تصريحات إلهام شاهين بعدم توقف التصوير للصلاة

دياب
دياب

كشف الفنان دياب عن رأيه في تصريحات الفنانة إلهام شاهين عن الصلاة والتي أثارت جدلا كبيرا.

وقف التصوير من أجل الصلاة

وقال دياب خلال حلقته في برنامج Mirror، الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" عن الموقف الذي حكته إلهام شاهين وقولها أن مخرج أوقف التصوير من أجل الصلاة: "إيه المشكلة بتحصل كتير، مثلا السنة دي كنت بصور مع المخرج عمرو عرفة وقت الصلاة بنقف 5 دقايق نصلي ونرجع نكمل تصوير".

وأضاف دياب: "ساعات التصوير بيعطل ساعة ونص عشان فنانة جايه متأخر أو بتعمل شعرها أو المكيب أب مش عاجبها، بنقعد عطلانين 3 أو 4 ساعات دي أهم ولا الصلاة؟ الموضوع بسيط يعني مش محتاج، ساعات بنعطل على دلع كتير ميتحطش في الكفة مع الصلاة، اللي عايز يصلي يصلي إيه المشكلة يعني الـ5 دقايق بتوع الصلاة خلاص اليوم هيبوظ، مش هيبوظ وكل واحد ليه وجهة نظر ودي وجهة نظري إحنا مش شغالين شغلانة بنعطل مصالح المواطنين".
واختتم دياب حديثه: "إحنا ساعات بنقف عشان فنان بيعدل هدومه أو فنانة بتعدل شعرها والله ممكن نقعد ساعتين، أنا مش شايف إن فيه إشكالية".

أزمة إلهام شاهين حول الصلاة

وكان قد انتشر خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصوّر ظهرت فيه إلهام شاهين وهي تتحدث عن أحد المخرجين وأنه كان يترك العمل في أوقات الصلاة، مما تسبب في تأخير التصوير في هذا العمل، وهو ما دفع عددًا كبيرًا من الجمهور لانتقادها.

وردّت إلهام على تلك الانتقادات مؤكدةً أن تصريحاتها عن المُخرج الذي كان يترك العمل أثناء وقت كل صلاة ليست حديثة، وإنما أدلت بها منذ 25 عامًا، في إحدى الندوات.

إذ قالت: "الإخوان وراء نشر هذا الفيديو حاليًا"، وأضافت: "حملة إخوانية واضحة وراء نشر الفيديو، وواضح إني تعباهم ومشغولين بيا وبآرائي جدًا... واسمي بيبع بالنسبة لهم".

يُذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين الفنية، مسلسل "الفريدو" المأخوذ من إحدى قصص رواية "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته: أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي...، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.