رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عماد يسري: عمر كمال لازم يدخل موضوع الدين فى الغناء عشان التريند

عمر كمال
عمر كمال

أثار المطرب عمر كمال، الكثير من الجدل وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طلب من أحد شيوخ الأزهر، أن يوضح له إذا كان مصدر أمواله حلال أم حرام.

عمر كمال

وقال الناقد الفني عماد يسري، إن عمر كمال يبحث عن التريند من أجل الشهرة، فهو دائما ما يبحث عن التريند لكي يعتلي الصدارة ونجده بشكل مستمر يُقحم الدين مع الغناء.

وأضاف عماد يسري، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2: "عمر كمال بيحب يعمل تريند كل شوية، ومن فترة قال أن كليبه مع إحدى الراقصات والدته مرضتيش بيه ومكانش يعرف الكلام ده ووالدته طلعت بعدها وصرحت أنها مقالتش الكلام ده خالص".

كما أوضح الناقد، أن عمر كمال يقحم الدين مع الفن في كل فترة وهو شيء غير مقبول ومحبوب، ومنذ شهور خرج علينا وأدلى بتصريحات أن والدته رفضت أن تذهب لزيارة بيت الله كون أمواله أتت من مصدر غير حلال ومشكوك فيها بسبب عمله في الملاهي الليلة.

وأشار إلى أن تصريح عمر كمال يدينه كونه يتسائل "هل فلوسي أقدر أعمل بيها خير ولا لأ"، فكيف يتسائل أن أمواله حلال أم حرام وفي نفس الوقت ينفق منها على والدته المنتقبة، معقبًا:"يعني أنت راضي على أهل بيتك فلوس حرام وبتتكلم عن الخير.. أنت إنسان لازم تعيد تفكيرك".

يذكر أن المطرب عمر كمال، ظهر منذ ساعات في فيديو عبر حسابه الشخصي على "تيك توك"، يستغيث بأحد شيوخ الأزهر، بسبب ما وصفه بانتقاد البعض له بسبب مصدر أمواله،  مشيرًا إلى أنه يقوم بأعمال خير عديدة لكنه لا يكشف عنها.

وقال عمر كمال: "تعبت نفسيًا من كلام الناس إللي بتقول إن ربنا مش هيقبل مني الخير اللي بعمله عشان فلوسي حرام"، مناشدًا أحد شيوخ الأزهر بالرد عليه وتوضيح الأمر له، مضيفًا: "لو غلطان هبطل أعمل خير تاني".

وأضاف: "أنا شايل أسرتي وفرقتي، وإللي عايز عملية بعمله واللي عايز إيجار بعمله وإللي سقف بيته مش موجود بعمله، يارب كل واحد في المجتمع يبقى زي عمر كمال كده يشيل شوية عشان محدش يبقى فقير أصلا".