رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مدينة الأقصر يعقد لقاء لبحث شكاوى الأهالى فى اليوم المفتوح

رئيس مدينة الأقصر
رئيس مدينة الأقصر

التقى اللواء الدكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، اليوم الثلاثاء، بعدد من المواطنين بمدينة الأقصر، لبحث كافة الشكاوى، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، جاء ذلك خلال اليوم المفتوح لمحافظة الأقصر.

بحث 10 شكاوى للمواطنين في اليوم المفتوح

وأوضح رئيس مجلس مدينة الأقصر، ان اللقاء شهد بحث 10 طلبات وشكاوي مقدمة من قبل المواطنين تنوعت بين إشغال طريق وتنفيذ قرارات إزالة ومخالفات بناء ومشاكل خاصة بالصرف الصحى ومياه الشرب.

وأضاف رئيس مدينة الأقصر، أنه تتمت مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

سرعة الرد علي الشكاوي المقدمة من الأهالي

ووجه اللواء علي الشرابي، تعليماته للجهات المختصة بكل شكوى على ضرورة سرعة الرد علي الشكاوي التي تم عرضها وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أنه يتم الفحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين.

وأشار "الشرابى"، إلى أنه يأتى ذلك فى إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتوافق مع القانون.

IMG-20241015-WA0013
IMG-20241015-WA0010
IMG-20241015-WA0011