رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يخوض مرانه الأول في الإمارات استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالسوبر المصري

تدريبات الزمالك..
تدريبات الزمالك.. ارشيفية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريب الأول في الإمارات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري.

ويخوض الفريق مرانه على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى أبوظبي  عصر اليوم، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

تعرف على قائمة الزمالك فى بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات

وضمت قائمة الزمالك، كل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي، في مركز حراسة المرمى، وفى خط الدفاع عمر جابر وأحمد محمود وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمود بنتايك وجيفرسون كوستا ومحمد حمدي.

وفى خط الوسط أحمد مصطفى زيزو وعبد الله السعيد وزياد كمال ومحمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وناصر ماهر وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد السيد.

وفى خط الهجوم سيف الدين الجزيري وناصر منسي وعمر فرج وكونراد ميشالاك.

قائمة غيابات الزمالك تضم عشر لاعبين أبرزهم حسام أشرف

قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس السوبر المصري، يواجه نادي الزمالك تحديات كبيرة بسبب غياب عدد من لاعبيه الأساسيين.
الفريق الأبيض، الذي يصل الإمارات اليوم 17 أكتوبر للمشاركة في البطولة، سيفتقد إلى جهود أكثر 10 لاعبين لأسباب متعددة تتراوح بين الإصابات والقرارات الفنية.
قائمة غيابات الزمالك:
1. أحمد فتوح - يخضع للمحاكمة في قضايا تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.

2. محمد عبد الشافي - في مرحلة التأهيل بعد إصابة بالرباط الصليبي.

3. أحمد حمدي - يتعافى أيضًا من إصابة بالرباط الصليبي.

4. محمود حمدي الونش - يمر بفترة التأهيل بعد إصابته بالرباط الصليبي.

5. حسام أشرف - استبعاد لأسباب فنية.

6. سيدي ندياي - استبعاد لأسباب فنية.

7. مهاب ياسر - استبعاد لأسباب فنية.

8. سامسون أكينولا - غير مدرج بالقائمة.

9. سيف فاروق جعفر - استبعاد لأسباب فنية.

10. محمد عاطف - استبعاد لأسباب فنية.

يُعد غياب هؤلاء اللاعبين ضربة قوية للزمالك، خصوصًا في ظل الإصابات طويلة الأمد للاعبين مثل الونش وعبد الشافي، الذين كانوا يعتبرون ركائز أساسية في تشكيلة الفريق.
التحديات والاستعدادات

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في 20 أكتوبر بنصف نهائي البطولة، حيث يأمل الفريق في تخطي هذه العقبة للوصول إلى النهائي ومواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

الفريق تحت قيادة المدرب جوزيه جوميز، يعمل جاهدًا لضمان أن يكون اللاعبون المتاحون في أفضل حالاتهم البدنية والفنية لتعويض الغيابات.