رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة مفاجئة لمسؤول كبير بصحة المنوفية على مستشفيات منوف العام وبركة السبع المركزي

جانب من المرور المفاجئ
جانب من المرور المفاجئ على المستشفى

قام محمد يوسف مدير إدارة المتابعة الإدارية بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية بجولة مفاجئة على مستشفى منوف العام  وأسفرت الجولة عن تسجيل غياب لفرد واحد وترك عمل لثلاثة وتم المرور على باقي أقسام المستتشفى، وتبيّن أن العمل يسير بشكل منتظم والأطقم الطبية موجودة في أماكنها والنظافة جيدة والجميع ملتزمون بالزي الرسمى.

وفي سياق متصل قام الدكتور أحمد عرفة مسئول العنايات بإدارة الطوارئ بالمرور المسائي المفاجئ على مستشفى بركة السبع المركزي ورافقه في المرور أحمد الشبراوي مُشرف بغرفة الطوارئ ١٣٧ بالمديرية، حيث تم المرور علي الإستقبال والرعاية المركزة والعمليات والانضباط الإداري.

وتستهدف خطة المرور المفاجئ في الأساس الاطمئنان على جودة الخدمة الصحية والأنضباط الإداري وتوافر الأدوية والمستلزمات والعمل على التعامل مع التحديات التي تواجه الفرق الطبية بشكل سريع وفعال.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة، وتنفيذا لتعليمات الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة والسكان بالمنوفية، باعتماد خطة للمرور المفاجئ للإدارات الفنية بالمديرية في أيام الجمع والعطلات الرسمية على مدار الساعة.

جولة مفاجئة لإدارة العلاجي على مستشفيات تلا والسادات

وفي سياق متصل قام الدكتور محمود علي مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بالمنوفية، بجولة مفاجئة على مستشفى تلا المركزي ورافقه في المرور الدكتور تامر الصيفي.

وفي نفس الوقت قام الدكتور أنس أحمد أمين بالمرور على مستشفى السادات المركزي، وتستهدف خطة المرور المفاجئ في الأساس الاطمئنان على جودة الخدمة الصحية والأنضباط الإداري وتوافر الأدوية والمستلزمات والعمل على التعامل مع التحديات التي تواجه الفرق الطبية بشكل سريع وفعال.

يذكر أن خطة المروروالجولات المفاجئة تمتد حتى نهاية شهر أكتوبر للمرور على جميع المستشفيات في الفترات المختلفة خلال أيام الجمع والعطلات الرسمية وذلك على التوازي مع خطط المرور التي يتم تنفيذها أيام العمل الرسمية.