رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب وإصابة مسنة في حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

أمن سوهاج.. لقي شاب مصرعه وأصيبت ربة منزل في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم، شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابة إلى المستفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة على الطريق بأخميم

في البداية، تلقي  اللواء صبري عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدايرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة " قيادة المدعو «إسلام م خ م» - 28 سنة، سائق، ومقيم قنا بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الخلفي الأيمن ما أدى إلي انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة، تم نقله لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة مرافقة والدته «سعدية ا ر» - 67 سنة، ربة منزل، ومقيمه بذات الناحية، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم - وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم.

التعدى على طالب طعنًا في المنشأة

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط مرتكبى واقعة التعدى على طالب طعنًا بسلاح أبيض في مركز المنشأة جنوبي المحافظة، والشروع فى قتله بقصد السرقة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج من إحدى المستشفيات بوصول (طالب - مقيم بدائرة المركز) "مصاب بجروح طعنية متفرقة".

بالانتقال والفحص وسؤال (أحد أهليته) قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرة أمن سوهاج، بأنه أثناء سير المجنى عليه بدائرة المركز قام عدد من الأشخاص بمحاولة سرقته إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، ولاذوا بالفرار.

وتوصلت جهود قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص ووإجراء التحريات وجمع المعلومات، إلى تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها (3 أشخاص – مقيمين بدائرة مركز المنشأة).


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزة أحدهم (سلاح أبيض "المستخدم فى الواقعة").

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.