رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة حلوان: تحسين الخدمات المقدمة للطلاب بالمطعم المركزي وتنويع الوجبات

رئيس جامعة حلوان:
رئيس جامعة حلوان: تحسين الخدمات المقدمة للطلاب

قال رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، إن الجامعة تحرص على التأكد من أن جميع خدماتها المقدمة للطلاب، خصوصًا خدمات المطعم المركزي، تعمل بكفاءة لتلبية احتياجات طلابنا نسعى دائمًا لتوفير وجبات صحية مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والنظافة.

رئيس جامعة حلوان: تحسين الخدمات المقدمة للطلاب بالمطعم المركزي وتنويع الوجبات

وبحسب «قنديل»، خلال تفقده المطعم المركزي للاطمئنان على جود الخدمات، إن الجامعة تعمل باستمرار على تطوير خدمات المطعم المركزي لضمان رضا الطلاب وتوفير بيئة مناسبة لهم خلال فترة دراستهم.

واستمع رئيس جامعة حلوان إلى ملاحظات الطلاب حول الخدمات المقدمة منذ بداية العام الدراسي كما تمت مناقشة خطط لتحسين الخدمة وتنويع الوجبات لتلبية مختلف الاحتياجات الغذائية للطلاب، مؤكدًا أهمية المتابعة المستمرة لضمان جودة الخدمات المقدمة.

وشدد الدكتور السيد قنديل، على ضرورة الاستماع لآراء الطلاب وملاحظاتهم لتحسين الخدمة بشكل مستمر

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي يقوم بها رئيس الجامعة لمتابعة سير العمل في مختلف مرافق الجامعة مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وضمان تقديم أفضل الخدمات للطلاب.

ورافق الدكتور قنديل في جولته التفقدية كل من الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، واللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، والأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب

خلال الزيارة، تفقد رئيس جامعة حلوان أقسام المطعم المركزي المختلفة، بما في ذلك مناطق إعداد الطعام وصالات الطعام، واطلع على إجراءات النظافة والسلامة الغذائية المتبعة.