رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب خلال سرقة كابل كهربائى فى كوم أمبو

أرشيفية
أرشيفية

لقى شاب مصرعه، صعقا حال قيامه بمحاولة سرقة كابل كهربائى من إحدى القرى التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

مصرع شاب خلال سرقة كابل كهربائى فى كوم أمبو

وتلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من العقيد أحمد عادل، مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بمصرع شاب حال قيامه ارتكاب جريمة سرقة داخل احدى القرى التابعة لدائرة المركز، وكانت نهايته الموت صعقا بالكهرباء.

انتقلت قوة من رجال مباحث كوم أمبو، إلى المكان الوارد فى محضر التحريات، أن الجثة تخص شاب يبلغ عمره 35 سنة، ولقى مصرعه حال قيامه بارتكاب سرقة فى كابلات كهربائية باحدى القرى بدائرة المركز.

أشارت التحريات التى أجراها النقيب وليد سلطان، من خلال رسائل عدد من شهود العيان، إلى أن المذكور كان فى بداياته شابا طيبًا، خلوقا، محبوبا بين جميع أبناء بلدته لكن خلال الفترات الأخيرة أتجه إلى صحبة السوء وأصيب بلعنة التعاطى لمخدر الشابو مما ترتب عليه سلوكيات إجرامية وإنحرامية كانت نهايتها الموت بطريقة بشعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على جانب آخر، انقلبت سيارة ملاكى على طريق العلاقى جنوب مدينة أسوان، مما نتج عن إصابة شخصين بجروح وكسور، وجرى نقلهم بواسطة سيارتا اسعاف إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة. 

البداية، تلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من المقدم جلال منصور، رئيس مباحث قسم ثانى، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق العلاقى تحديدًا بجوار كمين العلاقى بدائرة القسم. 

سريعًا انتقلت الأجهزة الأمنية، برفقه سيارتا اسعاف مجهزة، إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة كلا من (م. ع. ح) 51 سنة، جرح قطعى بالفخذ الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، و(م. أ. م) 39 سنة، اشتباه كسر بالفخذ واشتباه كسر بالذراع الأيسر. وجرى نقل المذكورين إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة لحين تماثهم الشفاء وخروجهم بخير.