رئيس التحرير
خالد مهران

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لهذا السبب

حنفية - صورة ارشيفية
حنفية - صورة ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن عدد من المناطق التي تشمل منطقة ألف مسكن ومنشية التحرير وميدان سفير والإسماعيلية وتريمف ومتفرعاتها ومنطقة ألماظة وقاعدة ألماظة والسبع عمارات ومستشفى الجلاء وأرض الجولف التابعة لمصر الجديدة ومنطقة العزب بالمطرية وشارع شركات البترول بمسطرد.

موعد قطع المياه 

وأوضحت الشركة، أن موعد قطع المياه يكون اعتبارًا من الساعة الثامنة مساءً ويستمر حتى غد السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، وستكون مدة القطع، 10 ساعات.

سبب  قطع المياه بالقاهرة

وذكرت الشركة، أن سبب قطع المياه، نظرًا للقيام بأعمال تحويل مسار خط المياه قطر 800مم بشارع بن الحكم الأمر الذي يترتب عليه قطع المياه عن عدد من المناطق.

وناشدت الشركة، أصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

إجراءات مهمة 

ودفعت شركة مياه الشرب بالقاهرة، بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، موضحة أنه في حالة طلبها يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس أب على رقم 01206665125.

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، قطع المياه، عن عدة مناطق، ولمدة 8 ساعات.

موعد قطع المياه قي دمياط
وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنّه من المقرر أن يتم قطع المياه لمدة تصل إلى 8 ساعات، وذلك بسبب القيام ببعض أعمال الإحلال والتجديد في خط المياه.

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، إلي إنّ مدة انقطاع الماء تبلغ نحو 8 ساعات، إذ يبدأ انقطاع المياه من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساء، ثم يبدأ إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

أماكن انقطاع المياه غدا
وتتضمن أماكن انقطاع المياه في محافظة دمياط، قرية الرحامنة، ومدينة الروضة، وقرية أبو جريدة.

وناشدة الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب طوال فترة الانقطاع، وحتى إعادة ضخ المياه مرة أخرى مجددًا فور انتهاء الأعمال.

وتهيب الشركة بالمواطنين في حالة احتياجهم للماء خلال انقطاع المياه، بطلبها من شركة مياه الشرب بالاتصال على الخط الساخن 125، أو إرسال رسالة عبر الواتساب الخاص بشركة مياه الشرب على الرقم 01013019333.