رئيس التحرير
خالد مهران

«امسك حرامي».. ضبط لص التكاتك بعد تلقينه علقة ساخنة من الأهالي بسوهاج

ضبط حرامي التكاتك
ضبط حرامي التكاتك بسوهاج

أمن سوهاج.. تمكن أهالي مركز جرجا من ضبط «حرامي» حال قيامه بالشروع في سرقة دراجة نارية ولقنوه علقة ساخنة، وتم التحفظ عليه وإبلاغ الشرطة.

ضبط حرامي التكاتك في جرجا

تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي ضبطهم لصا حال شروعه في سرقة دراجة نارية " توك توك " بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص قيام الأهالي بالإمساك بالمدعو «رمضان م ع ز» - 33 سنة، عامل ومقيم دائرة مركز سوهاج حال شروعه في سرقة توك توك ملك المدعو «وجيه ف س ج» - 48 سنة، مدرس، المتوقف أمام مسكنه بدائرة المركز.

وأفاد مالك التوك توك سالف الذكر، بمشاهدته للمذكور حال محاولته سرقة التوك توك خاصته من أمام مسكنه فقام بمساعدة الأهالي بالإمساك به وحال ذلك حدثت إصابته بجرح بالرأس.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وتم اقتياده إلى ديوان المركز، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل شاب رميا بالرصاص بسوهاج

قتل شاب بطلق ناري على يد نجل عمه بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض في مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي الجديد تفيد بوصول المدعو «يحيى عبدالرحيم» - 30 سنة، عامل، ومقيم بدائرة المركز، مصابا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالصدر والبطن، وتوفي عقب وصوله.

وبسؤال والد الضحية - 77 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، باتهام نجل عمومتهم المدعو «حمزة ع ص م» - 26 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية بالتعدي علي نجله وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات بينهما على ملكيه قطعة أرض.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.