رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير .. المان يونايتد يقايض دي خيا بجاريث بيل


يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بقيادة مديره الفني الهولندي لويس فان جال، البحث عن الصفقة السوبر التي تحدث عنها المدرب الهولندي لقيادة الفريق نحو منصات التتويج في وقت سابق.

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في عددها الصادر الجمعة، أن المدرب الهولندي يرى في النجم الويلزي جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، النجم المفضل والقادر على خلق روح إبداعية في الفريق وقيادته نحو منافسة كبار القارة العجوز، خاصة في مسابقة دوري الأبطال.

يأتي ذلك تأكيدا على ما نشرته الصحف الإنجليزية سابقا على لسان أشخاص مقربين من المدرب الهولندي، حيث اعترفوا أنجاريث بيل يأتي على رأس أولويات فان جال لمانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن تلعب إدارة الشياطين الحمر على وتر دي خيا لاقناع ريال مدريد بالتخلي عن النجم الويلزي بمبلغ مادي معقول، وقبل إغلاق سوق الانتقالات، حيث يسعى ريال مدريد لضم دي خيا منذ بداية سوق الانتقالات لخلافة الراحل إيكر كاسياس.

وتسعى إدارة الشياطين الحمر إلى التعاقد مع لاعب سوبر في أقرب فرصة، حيث أكد فان جال أن وجود لاعب من طينة الكبار مع الفريق من شأنه أن يزيد من حظوظ الفريق في كافة البطولات التي يسعى الفريق للتتويج بها.

إلا أن مساعي الشياطين الحمر لن تكون على خير وفاق إذا ما انتهت في البيت الملكي، حيث نشبت بين الفريقين حرب باردة في سوق الانتقالات بدأها دي خيا وانهاها راموس بطريقة أغضبت عشاق الريد ديفلز وإدارته.

يذكر أن بيل خرج من قائمة ريال مدريد النهائية التي ستفتتح بطولة الدوري الإسباني، وذلك حسبما نشرت صحيفة ماركا في استفتاء شارك به عدد من جمهور الملكي فضل وجود بيل على دكة البدلاء.