رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطة "بيبو" السرية لإعادة الاهلى إلى منصات التتويج المحلية والإفريقية!

محمود الخطيب..رئيس
محمود الخطيب..رئيس النادي الاهلى



أثارت الحالة السيئة  التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الغضب من جماهيره والذي صبت غضبه الكبير علي مجلس الإدارة الحالي خاصة محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر والمشرف العام علي الكرة بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والخروج من كأس زايد للأندية الأبطال علي يد الوصل الإماراتي والهزيمة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز .

وعاد "بيبو"أمس الأحد من رحلة علاج  من دولة ألمانيا بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة هناك،ووضع خطة ذكية تحتوي علي 3 مراحل لإعادة المارد الأحمر لمنصات التتويج والبطولات مرة أخري كما عرفناه من قبل.

ونقدم في هذا التقرير 3 مراحل هام  يعمل الخطيب علي تطبيقها في النادي الأهلي ليعود الفريق لمنصات التتويج ومنها ماتم فعلياً علي أرض الواقع :

أولاً: حل لجنة الكرة :

فأول هذه المراحل أتخذها بيبو رئيس النادي الأهلاوي وهي حل لجنة الكرة وتوجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافي وعلاء صادق وإقامة الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب المارد الأحمر.

ثانياً:إبرام صفقات سوبر لترميم صفوف الأهلي:

فالمرحلة الثانية يعمل عليها الخطيب  في وقتنا الحالي وهي إبرام صفقات سوبر مميزة تساعد الفريق  الأهلاوي في مشواره المحلي والإفريقي وكذلك التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة كبيرة ويتمتع بشخصية قوية للسيطرة علي نجوم المارد الأحمر وإسناد مهمة مدير الكرة لسيد عبد الحفيظ وجعله حلقة وصل بينه وبين الفريق .

ثالثاً: الإبقاء علي الثنائي حسام غالي ومحمد فضل وتصعيد 3 ناشئين:

المرحلة الثالثة التي يعمل عليها "بيبو" في الأهلي هي إستمرار الثنائي حسام غالي ومحمد فضل بعدما بذلا مجهوداً كبيراً خلال الفترة الماضية وقيامهما بتأسيس لجنة تعاقدات قوية تعمل بأسس علمية خلال الفترة الماضية وكذلك مطالبة قطاع الناشئين بتصعيد 3 لاعبين للفريق الأول ،ليدعم صفوف الفريق بلاعبين شباب مميزين من صغار أبناء النادي وصفقات تعاقد قوية  بجاب اللاعبين الحاليين بالفريق الأهلاوي.