رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرقبة مقلوبة.. الحكاية كاملة لمقتل طفلة من عائلة مشهورة فى دراو

أرشيفية
أرشيفية

انقلبت الدنيا داخل مركز دراو شمال محافظة أسوان، ولم تقعد حاليًا، بعد العثور على طفلة فى عمر الزهور، رضيعة «مذبوحة» وملقاه بأحد شوارع قرية الرقبة، فى ظروف غامضة، وجرى نقلها إلى مشرحة دراو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

الحكاية كاملة لمقتل طفلة من عائلة مشهورة فى دراو

البداية تلقى اللواء مجدى سالم، مساعد الوزير- مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بالعثور على طفلة مذبوحة وملقاه فى أحد الشوارع بقرية الرقبة بدائرة مركز دراو.

لخطورة الأمر، انتقل فريق من مباحث دراو، برئاسة النقيب محمد الزنط، إلى المكان، وبالفحص تبين أن الجثة تخص طفلة اسمها “سهام” تبلغ من العمر 5 شهور، ووالدها مشهور بـ«اللولى» من عائلة مشهور وتمتاز بحسن السمعة والطيبة والأخلاق داخل القرية.

وكشفت التحريات السرية التى أشرف عليها العقيد محمود العرنوسى، مفتش المباحث لقطاع شمال أسوان، أن الجانى ارتكب أبشع جريمة تقشعر لها الأبدان، بحق الطفلة البريئة حيث قام بـ«فصل رأسها عن جسمها» بلا رحمة ثم ألقاها داخل قطعة أرض بدمٍ بارد، وفر هاربًا، بالإضافة إلى أنه مدمن ويتعاطى المخدرات.

وتكثف أجهزة الأمن، جهودها فى ضوء متابعة واهتمام مباشر من اللواء مجدى سالم، بشأن القضايا ذات الطابع الإنسانى والمجتمعى، للوصول إلى الجانى وضبطه عن طريق التحريات وفريق الأدلة الجنائية وأيضًا التقنيات الحديثة التى تنتهجها الوزارة فى عهد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لإعادة الحقوق. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.