رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكالمة هاتفية تفضح 4 أشخاص لقيامهم بـ«بلاوى سودا» داخل منزل فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من ضبط 4 أشخاص بينهم سيدة لقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بحثا عن الآثار في قرية «الجعافرة» التابعة لمركز دراو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مكالمة هاتفية تفضح 4 أشخاص لقيامهم بـ«بلاوى سودا» داخل منزل فى أسوان

في البداية، تلقى النقيب محمد الزنط، معاون المباحث عن مركز شرطة دراو، مكالمة هاتفية من أحد المصادر السرية، تكشف عن قيام أشخاص بأعمال الحفر والتنقيب بحثا عن الثراء السريع داخل منزل فى قرية الجعافرة بدائرة المركز.

وبعد جمع التحريات السرية التى أكدت صحة المعلومة، تم عرض الموقف على اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، يتضمن قيام 4 أشخاص بينهم سيدة بأعمال الحفر والتنقيب داخل منزل فى قرية الجعافرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المنزل المشار إليه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، باشراف اللواء أحمد السنباطى، وأمكن ضبط الأشخاص الأربعة داخل المنزل، وعثر بداخله على (حفرة عمقها 8 أمتار- الأدوات المستخدمة في الحفر والتنقيب) وتم إقتيادهم إلى ديوان مركز دراو.

وبمواجهتهم أمام الرائد محمد الشيخ، معاون أول المباحث عن مركز دراو، اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.