رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق يمزق جسد صديقه بسلاح أبيض في دمياط وزوجة المصاب تكشف السبب

سائق يمزق جسد صديقه
سائق يمزق جسد صديقه في رأس البر بدمياط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، ملابسات واقعة تعدى أحد الأشخاص على آخر بسلاح أبيض، وتبين أنه بسبب خلافات بينهما على صفحاتهما الخاصة بموقع "يوتيوب"، تم ضبط المتهم.

شخص يعتدي على صديقه بسلاح أبيض في رأس البر بدمياط

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من أحد المستشفيات باستقباله (عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة) "مصابًا بجروح متفرقة" إثر التعدي عليه من قبل آخر، ولا يمكن استجوابه.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، إلى مكان البلاغ، وتم التقابل مع زوجة المصاب (ربة منزل – مقيمة بذات العنوان)، وبسؤالها قررت أنه حال تواجدها رفقة زوجها بمدينة رأس البر حدثت مشادة كلامية بين زوجها وآخر (سائق – مقيم بمحافظة بورسعيد) بسبب خلافات فيما بينهما على صفحاتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على زوجها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، من ضبط المتهم بحوزته (السلاح الأبيض "المستخدم في الواقعة")، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.