رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيلد الألمانية: اجتماع حاسم وأخير مع كيميش لتمديد تعاقده أو الرحيل

جوشوا كيميش لاعب
جوشوا كيميش لاعب فريق بايرن ميونيخ الألمانى

كشف صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الأحد، أن نادى بايرن ميونيخ سيقوم بعقد اجتماع أخير وحاسم مع لاعب وسط الفريق الأول جوشوا كيميش من أجل حسم مستقبله مع الفريق البافارى.

وينتظر كيميش حسم موقفه مع النادى من أجل التفكير فى خطوته المقبلة، فى ظل وجود تقارير تُفيد برغبته فى الإنتقال إلى برشلونة والعمل مرة أخرى مع مدربه السابق هانز فليك مدرب البلوجرانا الجديد.

وينتهى عقد كيميتش مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، وهناك رغبة من جانب النادى الألمانى لتمديد عقد اللاعب رغم وجود إهتمام قوى  من جانب برشلونة.

وبحسب صحيفة "بيلد" فإن كيميتش يرغب فى عقد اجتماع مع مدرب بايرن الجديد البلجيكى فينست كومبانى، لمعرفة تفاصيل مشروعه الرياضى ودوره مع الفريق، لكن المدرب يقضى فى الوقت الحالى  إجازته الصيفية.

مركز كيميش فى الملعب هو نقطة الحسم

ويريد كيميتش أن يعود إلى خط الوسط مع كومبانى بعد أن كان فى مركز الظهير الأيمن خلال عهد المدرب السابق، توماس توخيل، حتى لو كانت المنافسة ستكون قوية مع انضمام البرتغالى، جواو بالينيا.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن كيميش يرغب فى الاستمرار مع بايرن ويشعر بالراحة فى المدينة، ودشن منزلًا فى ضاحية "جرونفالد"، القريبة من النادى فى منطقة بافاريا.

لكن أشارت الصحيفة الألمانية، أن موقف اللاعب مبهم فى الوقت الحالى، ولا يستبعد النادى رحيله مجانًا، وهو ما يرفضه مجلس الإدارة فى ظل الإهتمام القوى باللاعب من جانب كبار أوروبا.

ووضعت أندية ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا الدولى الألمانى كهدف محتمل، فيما يرغب كبار البريميرليج أرسنال وليفربول ومانشستر سيتى وتشيلسى فى التعاقد مع صاحب الــ 27 عامًا.