رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دى مارزيو: كالافيوري يختار هذا النادى وتشيلسي ويوفنتوس يترقبان

المدافع الإيطالى
المدافع الإيطالى ريكاردو كالافيورى لاعب بولونيا

فجر الصحفى الإيطالى الموثوق جيانلوكا دى مارزيو، مفاجأة قوية بخصوص هوية النادى الذى اختاره المدافع الأيطالى المميز ريكاردو كالافيورى.

واختار مدافع بولونيا ومنتخب إيطاليا، ريكاردو كالافيورى، الانضمام إلى أرسنال فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية فى حالة إتمام الاتفاقات بين الناديين.

وكشف مارزيو عن إتفاق اللاعب الإيطالى بشكل كامل مع أرسنال على البنود الشخصية فى التعاقد كما تم شرح دوره فى الفريق ضمن خطة المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا.

وعلى الرغم من تفاوض أرسنال مع إدارة بولونيا على المقابل المادى بخصوص ضم كالافيورى، إلا أن تشيلسى يحاول من بعيد الظفر بخدمات المدافع الإيطالى الشاب.

وأثبت كالافيورى نفسه كواحد من أفضل المدافعين الشباب فى الدورى الإيطالى الموسم الماضى وساعد بولونيا على التأهل إلى أوروبا بالإضافة للتألق فى يورو 2024.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بما في ذلك تشيلسى ويوفنتوس، ولكنه يريد فقط أرسنال.

كالافيورى يُفضل أرسنال على تشيلسى

وقال دى مارزيو،  بأن أرسنال لم يجد بعد اتفاقًا مع بولونيا حول رسوم الانتقالات، لأن النادى الإيطالى يريد 50 مليونًا بالإضافة إلى مكافآت ونسبة مئوية.

على الناحية الآخرى يثق مسئولو الأرسنال من ضم كالافيورى، لأن تشيلسى حاول الحصول عليه لكن اللاعب رد بالرفض، لأنه يعتبر أن الانتقال إلى ارسنال هو الخطوة الأفضل له حاليًا.