رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شطة: الجوهري أنقذني من هيديكوتي.. ونسيت أني سوداني منذ قدومي لـ "مصر

عبد المنعم شطه
عبد المنعم شطه

استعاد عبد المنعم حسين "شطة" نجم نادي الأهلي السابق، ذكرياته مع كرة القدم في فترة لعبه في الكتيبة الحمراء، منذ قدومه إلى مصر من أجل اتمام الدراسة في أكتوير من العام 1973.

وقال عبد المنعم حسين في مداخلة هاتفية له ببرنامج "الإ الكرة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "أنضميت للأهلي وقت تولي المجري ناندور هيديكوتي تدريب الأحمر، وأعحب المدير آنذاك بقدراتي، وقال لي وقتها إنى قصير القامة وضعيف البنيان، ولكن الكابتن محمود الجوهري تدخل وقتها وكان مساعد المدرب المجري، وقال له أنني سأكون لاعب مميز".

وأشار شطة: "كنت محظوظ خلال فترة لعبي بصفوف الأهلي، كنت أمثل المارد الأحمر وسط جيل ذهبي ضم محمود الخطيب، ومصطفى عبده وحسن حمدي وغيرهم من كبار النجوم، ومازالنا حتى الآن أصدقاء والأهلي صاحب فضل وخير عليا وعلى كثير من اللاعبين".

وأردف لاعب الأهلي السابق: "عشقي لمصر بدأ قبل قدومي إلى هنا ومنذ أنا آتيت لهنا، تعلقت بمصر وشعبها الذي أعشقه.. وهناك العديد لا يعرفون جنسيتي، ونسيت اني سوداني منذ قدومي مصر، أنا متعلق بكل شوارع مصر وكذلك الأهلي، ولم أغيب يومًا عن جدران النادي منذ وصلت هنا".