رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل أمام إنبي دون أهداف

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وانبي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثون من عمر مسابقة دوري نايل.

أصدر أحمد ساري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري فرمانا للاعبيه طالبهم بإغلاق ملف تعادل الفريق أمام إنبي.

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 40 نقطة بينما فريق إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

وأكد أحمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عقب مواجهة إنبي على أنه حزين من مستوى بعض لاعبي الاتحاد، مشددا على أن اللاعبين لم يبذلو المطلوب منهم، متابعا: “فريق إنبي جيد ولذا فقد عدلنا في طريقة لعبنا”.

لعب فريق إنبي على الفوز من أول دقيقة وأضاع لاعبه أهداف بالجملة لولا براعة المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري الذي تصدي لأكثر من كرة خطرة على مرماه.

وقام أحمد حمدي حكم المباراة بإشهار الكرت الأحمر للاعب الاتحاد السكندري لتعمده الخشونة مع مهاجم فريق إنبي.

ومن جانبه منح أحمد ساري المدير الفني للفريق لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم 12/8 على ملعب الأخير في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع قبل الأخير من عمر مسابقة دوري نايل.

وحصل المهدي سليمان حارس مرمى فريق زعيم الثغر على جائزة أفضل لاعب في المباراة وذلك لتصدير أكثر من كرة خطرة طوال شوطي المباراة وأفسد جميع هجمات لاعبي إنبي.

ومن جانبه أكد أحمد ساري مدرب زعيم الثغر أن فريقه سيخرج من هذه الكبوة التي يعيشها وأنه والجهاز الفني يبذلو قصاري جهدهم لإعادة الفريق لقيمته كأحد أضلاع الكرة في مصر.

واضاف “ساري” بأن الفريق وعلي الرغم من النتائج غير المرضية سيكون له شكل مختلف وسوف نخوض باقي المبارتين المقبلتين كمباريات  كؤوس.