رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهال عنبر: مشاهدي في مسلسل "عموض" كلها مشاعر وأحاسيس (فيديو)

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل غموض" التي تشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر والفنان محمد نجاتي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ "النبأ": "أولًا المؤلف فتحي الجندي والمخرج حسام سلامة لسة مخلصين فيلم جبل الحريم مع بعض، والموضوع عندما عُرض علي عجبني جدًا وكلمت استاذ فتحي قولت له إيه الكتابة الحلوة دي، وبالفعل بدأنا تصوير، وعجبني أنه فيه مشاعر، وكل مشاهدي كلها مشاعر وأحاسيس قوية".

وأضافت: "هناك مشهد يجمعني بـ وفاء عامر وإلهام عبد البديع كان رائعًا، عملنا ثالوث رائع، ودائما عندما يكون أمامك ممثلين أقوياء تلاقي نفسك عملتي مشهد حلو".

وعن الصعوبات التي واجهتها في العمل، قالت نهال عنبر ضاحكة: "الحر اللي إحنا في دلوقتي ده كان من أصعب الحاجات اللي وجهتها في العمل".

أبطال مسلسل غموض

يشارك في بطولة مسلسل غموض: نهال عنبر، وفاء عامر، إلهام عبد البديع، ندى بهجت، محمد نجاتي، ميدو عادل، إيساف، محمد أبو داود، ياسر علي ماهر، هاجر الشرنوبي، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، شمس، محمود فارس، دعاء رجب، وعدد من مشاهير التيك توك ومنهم: شاكر، وحليم، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.