رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة جديدة من أسفل أنقاض عقار الساحل

انتشال جثة جديدة
انتشال جثة جديدة من أسفل أنقاض عقار الساحل

نجحت قوات الحماية المدنية فى انتشال جثة شخص جديد من أسفل أنقاض عقار الساحل المنهار بمنطقة شبرا، وتم نقلها للمشرحة.

انهيار عقار الساحل 

وانتشل رجال الحماية المدنية جثة رجل من تحت أنقاض عقار الساحل، ليصل عدد الجثث المستخرجة إلى 4 حتى الآن.

ويأتي من بين الجثث المستخرجة طفلة تدعى ندى محمود، عمرها 15 سنة، مع استمرار البحث عن مفقودين آخرين

وكشفت التحريات أن السبب وراء وفاة الفتاة ضحية حادث عقار الساحل المنهار، التي لقيت مصرعها هو أنه أثناء مرورها من أمام العقار المنهار وسقط بالكامل عليها.

وقررت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، إخلاء 3 عقارات مجاورة لموقع انهيار عقار بمنطقة الساحل من السكان، تحسبًا لأية طوارئ قد تحدث.

وانتشلت قوات الإنقاذ البرى جثتى سيدة ورجل من أسفل العقار المنهار فى منطقة الساحل، واستخرج رجال الحماية المدنية 4 مصابين من انهيار عقار الساحل حتى الآن، وما زالت الجهود مكثفة للبحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

يعمل رجال الحماية المدنية على استخراج 7 أشخاص من أسفل أنقاض عقار الساحل المنهار، بعد أن أكدت مصادر أن إصابة المصابين بحادث انهيار عقار الساحل الذين تم نقلهما إلى المستشفى، بكسور وإصابات متفرقة بالجسم.

وأضافت المصادر أن الحالة الصحية لضحية انهيار منزل بمنطقة الساحل شمال العاصمة، مطمئنة بعد أن قامت قوات الدفاع المدني بمساعدة الأهالي بانتشال فتاة تبلغ من العمر 20 سنة مصابة بكسور متفرقة بالجسم، والتي تم نقلها لمستشفى الساحل للعلاج.

وأصدرت جهات التحقيق قرارًا بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة لموقع منزل منهار بمنطقة الساحل، تحسبا لسقوط أيا منها وكتابة تقرير كامل عنهم.

وأصيب شخصان في انهيار عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة الساحل في القاهرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة الساحل بشبرا، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال الأمن إلى محل البلاغ، رفقة قوات الحماية المدنية لموقع البلاغ، كما دفعت هيئة الإسعاف بسياراتها للتعامل في حالة وجود أي إصابات.

تم فرض كردون أمني بمحيط المنزل المنهار، ونجحت قوات الحماية المدنية في استخراج شخصين مصابين بجروح وكدمات خطيرة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات الأزمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.