رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه اليوم عن 5 قرى في المنيا ولمدة 9 ساعات

حنفية - صورة ارشيفية
حنفية - صورة ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، قطع مياه الشرب، اليوم الأربعاء، في عدد من قرى مركز ملوي من الساعة 7 صباحًا حتى 4 عصرا.

انقطاع مياه الشرب في مركز ملوي

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، إلي أنّ مناطق الانقطاع تشمل قرى مركز ملوي، وهي الروضة والمعصرة، وقلندول، والبرشا، ونواي، وتوابع هذه القرى، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي بتلك القرى.

تخصيص رقم ساخن لتلقي الشكاوى

وطالبت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًة إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن 125.

في سياق مختلف، عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلس النواب لمناقشة مجموعة من الملفات الخدمية والتنموية بالمحافظة، واستعراض المقترحات والرؤى الرامية لايجاد حلول ابتكارية لمشكلات واحتياجات مواطنى المنيا.

تنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المنيا

واستهل المحافظ الاجتماع بتأكيده على أهمية استمرار فتح قنوات التواصل المختلفة وتقديم كل أوجه الدعم لأي أفكار أو موضوعات تشغل المواطن، مشيرًا إلى أن العلاقة المثمرة بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء البرلمان متواصلة بشكل دائم لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المنيا، مؤكدًا حرصه الشديد على مشاركة كافة الاجهزة الرقابية والتشريعية فى الجولات الميدانية التى يقودها بنفسه لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات الخدمية بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم وضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والبرلماني.

حل المشاكل المتعلقة في قطاعات المرافق والخدمات
وخلال الاجتماع، أعرب أعضاء مجلس النواب عن تقديرهم للجهود التى يبذلها اللواء كدوانى خلال جولاته الميدانية فى الفترة الحالية وتفقده عددا من المشروعات بالمراكز والقرى، والتواصل المباشر والمستمر لحل مشاكل المواطنين والوقوف على احتياجاتهم الفعلية، وخاصة فى قطاعات الصحة والتموين ومياه الشرب والصرف الصحى والنقل والمواصلات وأعمال النظافة والتجميل إلى جانب الاهتمام بملف التصالح فى مخالفات البناء والحملات المستمرة لازالة التعديات.