رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفيين ومصابين في حوادث الطرق بمحافظات الجيزة والدقهلية وقنا

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت العديد من الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة والدقهلية وقنا حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق فى منشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلي المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى منشأة القناطر بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة 4 اشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

الدقهلية

وفى الدقهلية لقي شابين مصرعهما، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل"، كانا يستقلاها علي طريق الدنابيق مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانيهما إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية موتوسيكل ووجود وفيات.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع كلا من محمد الجبالي حربي،  محمود وليد امين الحداد، إثر انقلاب موتوسيكل قيادة أحدهما، وتم نقل جثمانيهما إلى مشرحة المستشفى، والوضع في ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

كما لقي شاب مصرعه، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" علي طريق أجا بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه إلي مشرحة مستشفي أجا، تحت تصرف النيابة العامة.

قنا

وفى قنا أصيب 10 أشخاص، اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي أمام مدخل غرب قنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، حيث تلقى مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، يفيد بإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي أمام مدخل غرب قنا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.