رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اختتام فعاليات معسكر شباب حزب الشعب الجمهوري بحفل كبير على مسرح المدينة الشبابية

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

اختتمت مساء أمس الأحد، فعاليات معسكر شباب حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية، بتشريف اللواء محمد صلاح أبوهميلة الأمين العام للحزب- رئيس هيئتة البرلمانية بمجلس النواب- وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية -أمين تنظيم الحزب.

 

جاء ذلك بحضور كل من، النائب مجدي الوليلي أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، والنائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ مساعد أمين الحزب بالمحافظة، فضلًا عن الدكتور زاهر الشقنقيري أمين أمانة التخطيط والتطوير المركزية- المتحدث الرسمي باسم الحزب، والدكتورة ولاء هرماس أمين أمانة التقيم والمتابعة المركزية، والدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، والأستاذ نشأت حتة أمين أمانة الشباب المركزية بالحزب..

 

والمهندس عمرو عويضة أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، والنائبة سامية توفيق أمين الحزب بمحافظة الغربية، والنائب أحمد عاشور أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، والنائبة آيات الحداد عضو مجلس النواب، بالإضافة إلى أمناء أمانات الشباب بالمحافظات المشاركة، وعدد من شباب الأمانة المركزية بالحزب.

بدأ حفل الختام، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ومن ثم تم عرض التوصيات الخاصة بالمعسكر من قبل الشباب المشارك، ثم كلمة للنائب مجدي الوليلي رحب فيها بالحضور الكريم من قيادات الحزب وشبابه على أرض مدينة الإسكندرية، ثم تحدث النائب محمد الرشيدي، عن أهمية المعسكرات في مد جسور التواصل المباشر مع الشباب، وإنشاء قاعدة قوية ومتنوعة من الكفاءات الشبابية بمختلف المجالات، وأخيرًا كلمة لكل من قيادات الحزب وبعض الحضور.

 

من جانبه؛ أشاد اللواء محمد أبوهميلة خلال كلمته، بالدور الفعال للشباب داخل المعسكر، مشيرًا إلى أن الشباب هم عماد الحاضر وقوة المستقبل.

 

وأضاف اللواء أبو هميلة، أن الحزب يؤمن بمبدأ تولي الشباب المناصب التنظيمية، لا سيما أنهم هم الأمل والمستقبل للدولة.

 

وفي سياق متصل، وجه السيد أحمد الألفي الشكر لأمانة الشباب المركزية، ولقائد المعسكر الأستاذ محمد رأفت عضو أمانة الشباب المركزية، وكذلك اللجنة المنظمة للمعسكر، على المجهود الذي بذل خلال فترة التحضير للمعسكر وخلال فترة الإقامة.

 

كما أكد الألفي خلال كلمته أيضًا، على أهمية الاستمرارية في إقامة المعسكرات والفعاليات المختلفة؛ لإعداد الكوادر الشبابية القادرة على حمل رسالة العمل الوطني والاضطلاع بمسئولياتها تجاه المجتمع.

كما أشار "أمين تنظيم الحزب"، إلى أن الوعي والتثقيف هما أساس بناء مستقبل الحزب بشكل خاص، والوطن بشكل عام، موضحًا أن الفساد لن يقاوم إلا بالوعي.

 

فيما استعرض الدكتور زاهر الشقنقيري انجازات الحزب على مدار الفترة الماضية، فضلًا عن عرض أبرز ما سيتم التركيز عليه خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال التوسع في إجراءات الحوكمة داخل الحزب بآليات واضحة.

 

بينما أكد الأستاذ نشأت حتة في كلمته، على أهمية دور الشباب داخل المجتمع وضرورة صقل خبراتهم، لافتًا إلى أن هذه المعسكرات وسيلة فعالة لتمكين الشباب وتنمية قدراتهم القيادية والتخطيطية والتنفيذية.

 

وفي ذات السياق أشار المهندس عمرو عويضة، إلى أن مثل هذه المعسكرات وغيرها من المبادرات والمشاركات المجتمعية التي ينفذها الحزب هي دليل على إيمانه بأن العمل السياسي ليس تشريفًا وإنما هو مسئولية كبيرة تجاه الوطن.